الأربعاء، 9 مايو 2012

وهل لي سوى انتظار اوهآآم !!!


هكذا الحنين ينتابني كل ليله ممزوج بنعاس السهر وبملامح حزينه
واشتياق يهب مع نسائم فجر كل يـــــوم

وانا مازلت اترقبه في صالات انتظار اصبحت اشبه خاليه لم يعبرها الماره منذ زمن

كارض اشجارها متعطشه للمطر لم تسكنها بشر لون سمائهاا قاتــــــــم





كل ليله وهو بعيدا عني كان يساهرني طيفه وكنت اغمض فيها عيني
اغفو فيها ساعات لارى في تلك الساعات  
تلك الاحلام الورديه ارى وجهه يضيء لي احلامي ,,!!وليالي كانت مظلمه
بغيابه ...  , انتظر كل ليله رنين جرس الهاتف  فله رنين خااص في قلبي

اشتااق لسماع صوته الذي يسحرني فصوته كاان يعزف كالموسيقى داائماا في اعماقي
تلك الليله كانت رغبتي  ملَحه ومتلهفه لسمااع صوته فحسب !!!

وكأني كنت اعلم بموعد رحيله !!










دخلت عالمه .. وبلحظه صمت !!
فأذا بعطره الذي يمتزج بالهواء
وكوب قهوته المعتاد الذي تفوح رآئحته .. ساعته ..صحيفته التي كااان يقرأئهااا  ....!!

واشياءهـ الثمينه لم يعتد تركهاا !!وكأنه كان متعمداا تركها لي؟ 



قراءت افكاره وكل كلمااته التي تركها في ذلك المكان ولم يتفوه بهاا !!

ثم جمع حوائجه وهم بالرحيل  !!

تاركا كل شي خلفه  والحزن يراودني  تركني للذكرى ..غاررقه في احزاني لرحيله
ورحــــــــــــــل..!!






وانا التي كنت انتظره ..!!

كي يخبر ه خفقاان قلبي المتعطش اليه انه يحبه  وانه ســـيحكي


لجميع من هم حوله حكااايه عشقي له..!!واني اسميته عالمي كله



انتظرته ...!!كي اخبره باني قد قررت ان ابني  في هذا العالم  مدينه من فرح

سماائها الاشواق ودفئهاا الحب وهوائهاا انفااسه
التي لا استطيع العيش بدونهاا فهو اكسجيني الذي لا احيا الا به
مدينه حيث الربيع ربيعا والخريف خريفاا تجمعنا فيها روح واحده وجسد
وآآحد لا ينفصل مدينه اكتب على جدرانهابالحان موسيقى الحب
والوانهاا ..

(لا تتركني فانت حكايه عمر وعشق  لا تعرف  شيخوخه الزمن )



لماذا رحلت؟؟ اجبني؟
لما تركتني في دنيااا ارآآهاا ضياااع فلم اعتد العيش فيهااا بدونك
لما رحلت وتركتني في متاهات موحشه لم استطع الخروج منهاا
رحلت وتركتني حزينه ولم تكترث بي ...!!!

رحلت وبرحيلك اشعلت نار الشوق بداخلي وثارت براكين الحنين

   اين انت ؟؟ اريدك ان تقترب مني للحظه ...!!

لن اطلب منك البقاااء لا !!!!!!
فقط ساهمس في اذنييك بشيء واااحد  ..!!!
انــــــــــــك كسرتني برحيلك وزااد الم قلبــــــــــــــي
لم يكـــــــــــــــــن بظني يومااا انـــــك قآآآدر عالفرااق

فلترحــــــــــــــــــــــــل .......




هناك تعليقان (2):